تسجيل الدخول

الحي الثالث غرب - حي الفيروز

9

شقق للبيع في الحي الثالث غرب - حي الفيروز


شقق للبيع في الحي الثالث غرب - حي الفيروز

أفضل شقق للبيع الحي الثالث غرب - حي الفيروز، قارن بالصور والأسعار بين 22 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند الحي الثالث غرب - حي الفيروز ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

شقق للبيع في حي الفيروز - الحي الثالث غرب

مدينة الشروق من المدن التي تستهدف استقبال حوالي ربع مليون ساكن، وقد أصدر مجلس مدينة الشروق قرارًا في نهاية عام 2018 بتغيير اسم «الحي الثالث غرب» إلى «حي الفيروز». يقع حي الفيروز على بُعْد 500 متر فقط من مدخل مدينة الشروق الأول من طريق السويس مباشَرةً، وأمام مدينتي، وبالقرب من نادي هيليوبوليس الرياضي فرع مدينة الشروق، وخلف مجموعة من الكمبوندات «ماي فير، الشروق 2000، ضاحية النخيل»، والجامعة البريطانية.

وتقدِّم شركة سيتي واي city way كمبوند ريفيرا 2، وهو أحد كمبوندات حي الفيروز، وشركة سيتي واي إحدى الشركات التي تسعى للتطوير العقاري في مدينتَي القاهرة الجديدة والشروق عن طريق استخدام التصميمات الحديثة في البناء، والتصميمات المبتكرة في العقارات، والتي تعطي فخامة في التصميم ورقيًّا في التنفيذ. وتمتلك سيتي واي أكثر من 20 مشروعًا في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق والتجمع الخامس. ويتوافر في كمبوند ريفيرا 2 عدد من شقق التمليك وكذلك شقق الإيجار في حي الفيروز بمساحات مختلفة، منها شقق بمساحة 204 أمتار مربعة وهي تتكون من: «2 حمام، و2 رسيبشن، وغرفة نوم رئيسية بحمام، وغرفتين نوم، ومطبخ، وتراس»، وهو نفس تقسيم الشقق ذات مساحة 196 مترًا مربعًا. أما شقق التمليك ذات مساحة 153 مترًا مربعًا فهي بنفس التقسيم لكن بحمام واحد فقط. كما توجد عدة تقسيمات أخرى لنفس المساحات يمكنك أن تختار منها ما يناسبك.